منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة > 4 صورايخ تدك الرياض عاصمة داعش الرسمية ..9-5-2018
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

الموضوع: 4 صورايخ تدك الرياض عاصمة داعش الرسمية ..9-5-2018 الرد على الموضوع
اسم المستخدم الخاص بك: إضغط هنا لتسجيل الدخول
عنوان الموضوع:
  
نص الموضوع - إذا لم تكن عضواً لن تظهر مشاركتك إلا بعد مراجعتها من قبل المشرفين:
أيقونة المشاركة
يمكنك إختيار أيقونة خاصة بموضوعك من هذه القائمة :
 

الخيارات الإضافية
خيارات متنوعة

إستعراض المشاركات (الأحدث أولاً)
13-05-2018 06:39 PM
قاسم كرم
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

ههههههههههههههههههههه
لماذا لاتطلقون على اسرائيل غير الكاتيوشا
هل الشيعة خائفون من أن تنفذ اسرائيل تهديدها وتدك عروشهم ..!!!
.... نعم ولا يتجرؤون .... !!
ولك يا كاتيوشا ياصخام وجهك !!
اقول ادخل يوتوب وشوف حجم الدمار الذي احدثته الصواريخ
والتغطية الصهيونية لم تنفع مع الافلام المسربة
ولا التقليل من ابواق الوهابية كلاب النهار
فخوالك في حال توسل ووساطات ان تكف عنهم الممانعة
تصور ايها الوهابي المنتهية صلاحيته حسب ابن سلمان الخبل : لو 100 صاروخ على تل ابيب !!
ماذا سيحدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

13-05-2018 01:26 PM
زهير بن أبي سلمى
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
لم تجب
بس انتوشنو شغلكم ؟
ليش الله خالقكم للكفخات والخيانات وكل المخازي ؟؟
ام انكم ابواق الصهاينة للتقليل من شان الضربات الموجعة النازلة على نافوخ خوالكم اليهود
ادخل يوتوب واطلب الافلام المسربة من الجولان
وشوف حجم الدمار الذي احدثته صواريخ الممانعة
بس خذ بالك لاتجيك الجلطة من الصدمة :d


ههههههههههههههههههههه
لماذا لاتطلقون على اسرائيل غير الكاتيوشا
هل الشيعة خائفون من أن تنفذ اسرائيل تهديدها وتدك عروشهم ..!!!
.... نعم ولا يتجرؤون .... !!
13-05-2018 12:04 PM
قاسم كرم
لم تجب
بس انتوشنو شغلكم ؟
ليش الله خالقكم للكفخات والخيانات وكل المخازي ؟؟
ام انكم ابواق الصهاينة للتقليل من شان الضربات الموجعة النازلة على نافوخ خوالكم اليهود
ادخل يوتوب واطلب الافلام المسربة من الجولان
وشوف حجم الدمار الذي احدثته صواريخ الممانعة
بس خذ بالك لاتجيك الجلطة من الصدمة :d
13-05-2018 02:37 AM
زهير بن أبي سلمى
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم


ابو بوله ؟؟؟ بس انتو شنو شغلكم ؟؟؟
تطبيع وارسال وفود وتبادل رسائل الغرام مع الصهاينة وخوالك اليهود
وتريدها على الصهاينة هههههههههه
ليش لا ... ستنزل عليهم تكرارا كما حدث قبل ايام ان ارتكبت اي حماقة
فهي لم تجرب الهزائم الا مع الشيعة
وكما تنزل على نافوخكم كل يوم على يد الابطال الحوثيين
وبقية العربان انما اباعر وبهائم مسيرة بدون ارادة ولو شفاهية
ولا اقول الا
( طاح حظك سلمانكووووووووووووووووو )



الصواريخ التى تطلق على الرياض مداها 1000 كيلو
لو تكرمتوا ياأدعياء الممانعه والبطولة ... يامن تدّعون أن اسرائيل خائفة
هل ...
تستطيعون إرسال صاروخ واحد طويل المدى على اسرائيل
أم أنكم تكتفون بالكاتيوشـــــــــــــــــا ..... ؟؟؟ ... إن كنتم رجالا فافعلوا ..!!!
أنا واثق أنكم لن تتجرؤا .... ولتعلموا أن ماعند إيران إلا
(( ضراط في تنك )) ...

12-05-2018 11:50 AM
قاسم كرم
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

ممتاز جدا .. نحن على استعداد ... صواريخكم على قولة المثل (( بوله بهـورة ))
المهم (( إلا طحين )) نريدها على الصهاينة .... هل عند أصحابكم قدرة ؟؟؟


ابو بوله ؟؟؟ بس انتو شنو شغلكم ؟؟؟
تطبيع وارسال وفود وتبادل رسائل الغرام مع الصهاينة وخوالك اليهود
وتريدها على الصهاينة هههههههههه
ليش لا ... ستنزل عليهم تكرارا كما حدث قبل ايام ان ارتكبت اي حماقة
فهي لم تجرب الهزائم الا مع الشيعة
وكما تنزل على نافوخكم كل يوم على يد الابطال الحوثيين
وبقية العربان انما اباعر وبهائم مسيرة بدون ارادة ولو شفاهية
ولا اقول الا
( طاح حظك سلمانكووووووووووووووووو )

12-05-2018 01:36 AM
زهير بن أبي سلمى
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
خلاص
خلي الصواريخ ( ضراط سوك الصفافير ) تنزل على نافوخكم
وانتو مارسوا الدبلوماسية براحتكم
وكيفما يحلو لكم
الا طحين


ممتاز جدا .. نحن على استعداد ... صواريخكم على قولة المثل (( بوله بهـورة ))
المهم (( إلا طحين )) نريدها على الصهاينة .... هل عند أصحابكم قدرة ؟؟؟
11-05-2018 09:02 PM
مروان1400 وأشار الجبير، في حديث لقناة “cnn” الأمريكية، الأربعاء، إلى أن القوات السعودية اعترضت اليوم صاروخين أطلقا من اليمن نحو أراضي المملكة، ليصل بذلك عدد الهجمات الصاروخية، التي تعرضت لها مدن بلاده، ومن بينها الرياض، للرقم 130، مضيفا: “أن هذه الصواريخ إيرانية الصنع، وتم نقلها للحوثيين من قبل الإيرانيين، ونعتقد أن الحوثيين أصبحوا قادرين على استخدامها بفضل مساعدة خبراء من حزب الله وإيران”.

وتابع الجبير مشددا: “إن مثل هذه التصرفات غير مقبولة، وتنتهك قرارات الأمم المتحدة الخاصة بالصواريخ الباليستية، ومن الضروري تحميل الإيرانيين المسؤولية عن ذلك”.(انتهى)






130 صاروخ ولكن ....
الدبلوماسية ضرورية
11-05-2018 10:44 AM
قاسم كرم
خلاص
خلي الصواريخ ( ضراط سوك الصفافير ) تنزل على نافوخكم
وانتو مارسوا الدبلوماسية براحتكم
وكيفما يحلو لكم
الا طحين
10-05-2018 08:34 PM
زهير بن أبي سلمى
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
لماذا اذن ,
السعودية تبكي وتتباكى في مجلس الامن
وتشتكي من الحوثية,

اذا كان الامر كما تقول
[/color][/color][/size]

الدبلوماسية تتطلب هكذا ..
10-05-2018 08:30 PM
مروان1400 لماذا اذن ,
السعودية تبكي وتتباكى في مجلس الامن
وتشتكي من الحوثية,

اذا كان الامر كما تقول
يا ابن المجاهدة ,

لماذا الشكوى اذن ؟؟؟



طالبت السلطات السعودية مجلس الأمن بوضع حد لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن ما يشكل خرقاً للقرار 2216، واتخاذ خطوات ضد انتهاكات ​الحوثيين​ للقرارات الأممية المتعلقة باليمن.
وفي رسالة موجهة إلى نيوزيلندا التي تتسلم رئاسة مجلس الأمن، أوضح السفير الدائم لسعودية لدى الأمم المتحدة، عبدالله المعلمي، أن "السعودية ضحية لجرائم واعتداءات ميليشيات الحوثي والمخلوع الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بما فيها قصف بالقذائف والصواريخ الباليستية، ما تسبب بخسائر في الأرواح والممتلكات ودمار في البنية التحتية وأضرار لحقت بالمستشفيات والمدارس".
ولفت الى أن "هذه الاعتداءات على مدن سعودية حدودية تمت باستخدام صواريخ وقذائف إيرانية الصنع"، معتبراً أن "تزويد الحوثيين بالأسلحة والذخائر الإيرانية يشكل خرقا للقرار 2216".
وذكّر المعلمي في رسالته بشحنات الأسلحة الإيرانية اللا قانونية التي تم اعتراضها أكثر من مرة.


بالمناسبة الخبر اعلاه قبل سنتين, اما الان فالولولة زادت والدعس مستمر ..
و

الا


...


طحين.. كما حدث في الفلوجة المجاهدة
10-05-2018 08:07 PM
زهير بن أبي سلمى
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
[center]
اليوم 23 شعبان المصادف 9-5 2018..

أربع صواريخ من طراز بركان H_2 تدك مدينة الرياض عاصمة دولة داعش الرسمية ..
[/color][/size]ن.



ضرطة بسوق الصفافيــر
(( مثل عراقي ))
09-05-2018 09:27 PM
مروان1400

اليوم 23 شعبان المصادف 9-5 2018..

أربع صواريخ من طراز بركان H_2 تدك مدينة الرياض عاصمة دولة داعش الرسمية ..

تحية لابطال اليمن ..



أطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء 23 شعبان 1439هـ، دفعة من الصواريخ الباليستية من طراز” بركانh2″ على أهداف عسكرية في العاصمة السعودية الرياض.
مصدر في القوة الصاروخية أكد أن القوة الصاروخية قصفت الميناء الجاف واهداف اخرى اقتصادية بالعاصمة الرياض بدفعة من الصواريخ الباليستية من طراز بركان_H2 ، مؤكدا أن الصواريخ أصابت أهدافها بدقة عالية.
العدو السعودي علق على موضوع إطلاق الصواريخ حيث زعم الناطق الرسمي لتحالف العدوان الأمريكي السعودي العقيد الركن تركي المالكي أن دفاعاتهم الجوية اعترضت الصواريخ في محاولة للتغطية على الهزيمة ، غير أن نشطاء سعوديين أكدوا في موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” سماع دوي انفجارات قوية داخل الرياض.
وقد أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صباح اليوم صاروخ باليستي من طراز “بدر1” على معسكر الدفاعات الجوية في جيزان.

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 01:31 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin