منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 1000
أخذت عملية البحث 0.08 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : سيدونس
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 11:34 PM
الردود: 60
الزيارات: 10,639
أُرسلت بواسطة سيدونس
اولا اتحداكم جميعا ان تاتونا بتعرف الاية...

اولا اتحداكم جميعا ان تاتونا بتعرف الاية المحكمة
ثانيا احلفكم بالعباس ان تأتونا بتعريف الاية المحكمة


واغلب الظن ستتهربون من ذلك
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 11:28 PM
الردود: 39
الزيارات: 3,376
أُرسلت بواسطة سيدونس
من هم هؤلاء الخلص من الصحابة الذين قال عنهم الله...

من هم هؤلاء الخلص من الصحابة الذين قال عنهم الله تعالى انهم

1- رحماء بينهم 2-اشداء على الكفار 3- يبتغون باعمالهم فضل اللهورضوانه 4-ركعا 5-سجدا 6-سيماهم في وجوههم من اثر السجود
هل تستطيع ان تعد...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 10:50 PM
الردود: 37
الزيارات: 1,277
أُرسلت بواسطة سيدونس
الا تدري ان النفي في الكذب على رسول الله حاله حال...

الا تدري ان النفي في الكذب على رسول الله حاله حال الاثبات في الكذب عليه:p1:

فمن اين لك هذا الجزم ان رسول الله لم يصم عاشوراء قبل نزول صيام شهر رمضان
كيف ورسول الله هو من شرع للمسلمين صيام عاشوراء...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 06:54 AM
الردود: 60
الزيارات: 10,639
أُرسلت بواسطة سيدونس
اختنا الفاضلة ابتعدعن التخبط في الردود ولاتنسبي...

اختنا الفاضلة ابتعدعن التخبط في الردود ولاتنسبي لابن عثيمين كلام زور باطل لم يقله فانت في ردك السابق قلت (( مع العلامه ابن عثيمين انها تعني ولي الأمر))

والحمد لله الان تراجعت عن قولك الى قول اخر...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 05:43 AM
الردود: 60
الزيارات: 10,639
أُرسلت بواسطة سيدونس
وفسر الماء بعد جهدبالماء فبمجرد استدلالك بروايات...

وفسر الماء بعد جهدبالماء
فبمجرد استدلالك بروايات تاريخية لاثبات معنى الاية فانت تجزم بانها اية غير محكمة بل متشابهة لانها احتاجت الى دليل خارجي لتوضيح حكمها
ثانيا جميع الروايات التي اوردتها كدليل هي...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2018, 10:05 PM
الردود: 60
الزيارات: 10,639
أُرسلت بواسطة سيدونس
ردك اما افتراء على ابن عثيمين او هو عدم قدرة على...

ردك اما افتراء على ابن عثيمين او هو عدم قدرة على فهم كلام ابن عثيمين الواضح السهل
فابن عثيمين ابدا لم بقل ان الاية تعني ولي الامر

بل بين ابن عثيمين ان المؤمنين هم اولياء الله الذين يتولونه اي...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2018, 09:51 PM
الردود: 37
الزيارات: 1,277
أُرسلت بواسطة سيدونس
مالنا نرى الاختلاف في احاديث الائمة فيما بينهم...

مالنا نرى الاختلاف في احاديث الائمة فيما بينهم حول صيام عاشور اء
فالباقر يقول انه صوم متروك بنزول شهر رمضان وهذا ماعليه اهل السنة من ان الرسول والمسلمين كانوا يصومون عاشوراء قبل نزول رمضان
لكننا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2018, 09:15 AM
الردود: 13
الزيارات: 272
أُرسلت بواسطة سيدونس
نعرفه سيكون صدامي تكفيري وهابي صهيوني ناصبي فهذا...

نعرفه سيكون صدامي تكفيري وهابي صهيوني ناصبي فهذا صفات من يحاول ان يصحح فكركم


تكلم وانتقد عقائد اليهود او محرقة الهولوكوست فتكون في اعلام ليهود معاديا للسامية
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2018, 09:11 AM
الردود: 60
الزيارات: 10,639
أُرسلت بواسطة سيدونس
نعم وانا اتفق مع ابن عثيمين في ان الاية محكمة في...

نعم وانا اتفق مع ابن عثيمين في ان الاية محكمة في ولاية المؤمنين جميعا في مقابل التبرا من ولاية اليهود والنصارى والذين كفروا
فهنا الاية مفهومة ومترابطة المعنى وواضحة لاتحتاج الى قرينة لتفسيرها

لكن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2018, 09:00 AM
الردود: 60
الزيارات: 1,175
أُرسلت بواسطة سيدونس
لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك ان الحمد...

لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك ان الحمد والنعمة لك والملك لاشريك لك لبيك الا شريكا ملكته هو لك لبيك
السؤال هل هذا شرك ام توحيد

قريش في قرارة ايضا في قرارة انفسهم انهم لايشركون بالله انما يتخذون...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2018, 08:51 AM
الردود: 60
الزيارات: 1,175
أُرسلت بواسطة سيدونس
اين الجواب ؟ هل تم بتر الجواب ثانيا لانختلف في...

اين الجواب ؟ هل تم بتر الجواب

ثانيا لانختلف في ان الميت يسمع السلام ولكن لايمكنه ان يسمعه بشكل مباشر من الانسان الحي لانهم بينهم برزخ لايمسع ولايرى من خلاله انما يقوم الملك بتبليغ الميت ان فلان ابن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2018, 08:34 AM
الردود: 9
الزيارات: 1,468
أُرسلت بواسطة سيدونس
غريبة المفروض كان يراه يطبق الشعائر...

غريبة

المفروض كان يراه يطبق الشعائر الحسينية
يطبر ويلطم وينوح صياحا ويولول ويركض ركضة طويريج ويضرب بالزنجيل
فاذا الرسول لم يطبر ولم يلطم ولم يضرب بالزنجيل فمن اين اتيتم بهذه البدع التي تسمونها...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2018, 08:24 AM
الردود: 22
الزيارات: 6,056
أُرسلت بواسطة سيدونس
الحمد للله بان عوار حجتكم العوراء البائسة حججكم...

الحمد للله بان عوار حجتكم العوراء البائسة

حججكم واخباركم بل ودينكم ومذهبكم كله مبني على قالوا وقالوا

فمن هم الذين قالوا
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2018, 12:02 AM
الردود: 22
الزيارات: 6,056
أُرسلت بواسطة سيدونس
لمجرد ورود الحديث عن ابي الفرج الاصفهاني صاحب...

لمجرد ورود الحديث عن ابي الفرج الاصفهاني صاحب مقاتل الطالبيين فهذا كافي لطرحه

عثمان بن ابي شيبة محدث ومصنف ولة كتاب المصنف فان كان هو رواة هذا الحديث فلماذا لم يثبته في كتابه
ثانيا ابو البختري هل...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 20-09-2018, 10:44 AM
الردود: 65
الزيارات: 1,022
أُرسلت بواسطة سيدونس
من منهج اهل الباطلوالاهواء انهم يستدلون بالكذب...

من منهج اهل الباطلوالاهواء انهم يستدلون بالكذب على بدعهم واهوائهم
فاقول الى الاخت وهج اين نجد عبارة تطبير في رواية ام المؤمنين عائشة


تعريف و معنى التدم في قاموس المعجم الوسيط ،اللغة العربية...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-09-2018, 09:55 PM
الردود: 65
الزيارات: 1,022
أُرسلت بواسطة سيدونس
اولا قول الصحابة وفعلهم عند اهل السنة لاحجة...

اولا قول الصحابة وفعلهم عند اهل السنة لاحجة فيه
ثانيا عائشة قالت ان اللطم من السفاهة والسذاجة وعليه ان اللاطمين المصرين على اللطم هم سفهاء وسذج
ثالثا عائشة من العلماء المجتهدين والعبرة باقوال العلماء...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-09-2018, 07:21 AM
الردود: 65
الزيارات: 1,022
أُرسلت بواسطة سيدونس
الغريب ان البعض منكم لما يريد ان يبرر الافعال...

الغريب ان البعض منكم لما يريد ان يبرر الافعال الباطلة في مذهبه يلجأ الى تعمد عدم الفهم
البعض اصبح يخلط متعمدا بين النوح وبين اللطم والتطبير ويجعلهما واحد
ثانيا رواية ابن المسيب منقطعة مرسلة ضعيفة ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-09-2018, 12:22 PM
الردود: 39
الزيارات: 3,376
أُرسلت بواسطة سيدونس
نحن لانظن ان عباد الله حمير لان مليار ونص مسلم من...

نحن لانظن ان عباد الله حمير لان مليار ونص مسلم من اهل السنة والجماعة يؤمنون بان الصحابة الذين كانوا مع محمد كانوا يبتغون فضل الله ورضوانه وانهم بذلك كلهم من اهل الجنة
ونحن نعتقد ايضا الحمير هم من...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-09-2018, 11:15 AM
الردود: 65
الزيارات: 1,022
أُرسلت بواسطة سيدونس
عائشة ام المؤمنين الطاهرة المطهرة من فوق سبع...

عائشة ام المؤمنين الطاهرة المطهرة من فوق سبع سموات غير معصومة من الخطأ
فكيف وقد بينت ان فعلها فعل اللطم والتطبير على الميت المعصوم من سفاهات الافعال
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-09-2018, 11:11 AM
الردود: 60
الزيارات: 10,639
أُرسلت بواسطة سيدونس
الولاية الثالثة التي نعرفها هي ولاية المؤمنين...

الولاية الثالثة التي نعرفها هي ولاية المؤمنين جميعهم في مقابل عدم ولاية اليهود والنصارى التي ذكرها قبل هذه الاية فقال :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-09-2018, 10:50 AM
الردود: 60
الزيارات: 10,639
أُرسلت بواسطة سيدونس
الولاية الثالثة التي نعرفها هي ولاية المؤمنين...

الولاية الثالثة التي نعرفها هي ولاية المؤمنين جميعهم في مقابل عدم ولاية اليهود والنصارى التي ذكرها قبل هذه الاية فقال :

{ إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ ٱللَّهُ وَرَسُولُهُ وَٱلَّذِينَ آمَنُواْ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-09-2018, 07:40 AM
الردود: 60
الزيارات: 10,639
أُرسلت بواسطة سيدونس
0000000000000000000000

0000000000000000000000
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-09-2018, 11:06 PM
الردود: 60
الزيارات: 10,639
أُرسلت بواسطة سيدونس
000000000000000

000000000000000
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 08-09-2018, 10:02 PM
الردود: 60
الزيارات: 10,639
أُرسلت بواسطة سيدونس
00000000000000

00000000000000
المنتدى: منتدى الفقه 08-09-2018, 09:55 PM
الردود: 36
الزيارات: 17,965
أُرسلت بواسطة سيدونس
كلها احاديث ضهيفة فليس العبرة بوجود الروايات في...

كلها احاديث ضهيفة فليس العبرة بوجود الروايات في الكتب انما العبرة بصحة هذاه الروايات

فليس كل مايروى صحيح
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 27-07-2017, 01:17 AM
الردود: 5
الزيارات: 1,965
أُرسلت بواسطة سيدونس
ههههههه انها مسألة بسيطة للذكر حديث وللمرأة نصف...

ههههههه انها مسألة بسيطة
للذكر حديث وللمرأة نصف حديث وهكذا دواليك



هذا ليس رأي الوهابية
بل هو راي الامام الصادق عليه السلام
ان الانبياء لم يورثوا درهما ولا دينارا ولكن ورثوا علما فمن اخذ منه اخذ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 26-07-2017, 06:51 AM
الردود: 19
الزيارات: 1,723
أُرسلت بواسطة سيدونس
هناك في المنتدى من هم طعانين فحاشين بذائين يطعنون...

هناك في المنتدى من هم طعانين فحاشين بذائين يطعنون بامهات الناس وهم لابعرفون هذه الامهات
فانا في توقيعيى قدمت لهم نصيحة ان لايطعنوا بشرف امهات الناس
وواضح كلامي اني اتكلم عن الام المباشرة وليس ععن...
المنتدى: المنبر الحر 26-07-2017, 06:41 AM
الردود: 12
الزيارات: 1,185
أُرسلت بواسطة سيدونس
اليس من الافضل ان تركز في الموضوع وترد على الحجج...

اليس من الافضل ان تركز في الموضوع وترد على الحجج والالزامات فيه
المنتدى: المنبر الحر 26-07-2017, 06:36 AM
الردود: 13
الزيارات: 1,193
أُرسلت بواسطة سيدونس
قلت لك اقتبسي كلامي واذكري كيف هو مخالف للاخلاق...

قلت لك اقتبسي كلامي واذكري كيف هو مخالف للاخلاق والقوانين
فاين مخالفة الاخلاق والقوانين في كلامي
ففي الجزءالاول انا اعبر عن حبي وموالاتي للامام علي :p2:
وفي الجزء الثاني اقدم النصيحة لبعض لفحاش...
المنتدى: المنبر الحر 26-07-2017, 12:53 AM
الردود: 12
الزيارات: 1,229
أُرسلت بواسطة سيدونس
بحثت ولم اجد ان الامتحجب العمام هل يمكن ان تدلني...

بحثت ولم اجد ان الامتحجب العمام
هل يمكن ان تدلني على رابط او اسم كتاب يذكر ذلك
المنتدى: المنبر الحر 26-07-2017, 12:48 AM
الردود: 13
الزيارات: 1,193
أُرسلت بواسطة سيدونس
انا مؤدب كل الادب معك واحرص كل الحرص ان اكلمك...

انا مؤدب كل الادب معك
واحرص كل الحرص ان اكلمك بنفس الكلمات التي تستعملينها معي لاني اعلم انك متى ماافيمت عليك الحجة لجأت الى كلمة تادب معي
فانا كان كلامي غير مؤدب فانا استعمل نفس كلماتك في...
المنتدى: المنبر الحر 26-07-2017, 12:41 AM
الردود: 16
الزيارات: 1,317
أُرسلت بواسطة سيدونس
شرائع الإسلام - المحقق الحلي - ج 4 - ص 758 ...

شرائع الإسلام - المحقق الحلي - ج 4 - ص 758
وإذا لم يجد المضطر ، إلا آدميا ميتا ، حل له إمساك الرمق من لحمه . ولو كان حيا ، محقون الدم ، لم يحل . ولو كان مباح الدم ، حل له منه ما يحل من الميتة ....
المنتدى: المنبر الحر 26-07-2017, 12:32 AM
الردود: 16
الزيارات: 1,317
أُرسلت بواسطة سيدونس
السرائر - ابن إدريس الحلي - ج 3 - ص 127 إذا وجد...

السرائر - ابن إدريس الحلي - ج 3 - ص 127
إذا وجد المضطر آدميا ميتا حل له الأكل منه بمقدار ما يمسك رمقه ، كما لو كانت الميتة بهيمة ، للآيات وعمومها ، وفي الناس من قال لا يجوز أكل لحم الآدمي بحال...
المنتدى: المنبر الحر 26-07-2017, 12:29 AM
الردود: 13
الزيارات: 1,193
أُرسلت بواسطة سيدونس
هناك ثلاث فقرات في توقيعي مكتوبة بالاحمر فاي...

هناك ثلاث فقرات في توقيعي مكتوبة بالاحمر
فاي فقرة من الفقرات الحمر تجدينها مخالفة للاخلاق
تفضلي اقتبسيها واخبريني كيف هي مخالفة للاخلاق

اما اعتراضك على كلام الامام علي في توقيعي فيفترض لاان الامام...
المنتدى: المنبر الحر 26-07-2017, 12:08 AM
الردود: 16
الزيارات: 1,317
أُرسلت بواسطة سيدونس
يقول المثل العذر اقبح من الذنب وهنا الترقيع اقبح...

يقول المثل العذر اقبح من الذنب
وهنا الترقيع اقبح من التبرير
الا تعلم ان كتاب المبسوط للطوسي هو الكتاب الذي اعتمد عليه كل فقهاء الشيعة في تاليف كتبهم الفقهية
الا تعلم ان الشيخ الطوسي هو من انشأ الحوزة...
المنتدى: المنبر الحر 25-07-2017, 08:24 AM
الردود: 13
الزيارات: 1,193
أُرسلت بواسطة سيدونس
تقولين انك منصفة فاخبريني ماهو الشيء الذي ترينه...

تقولين انك منصفة فاخبريني
ماهو الشيء الذي ترينه غير قانوني في مشاركتي اعلاه والتي حذفها المشرف لاجله
ماهو الشيء الذي ترينه غير قانوني في توقيعي والذي بسببه هددني المشرف اما ان احذف كل توقيعي او هو...
المنتدى: المنبر الحر 25-07-2017, 01:37 AM
الردود: 13
الزيارات: 1,193
أُرسلت بواسطة سيدونس
الاخت وهج الايمان تعالي لاقيم عليك الحجة

قلتي ان المشرف 10 اغلق موضوعي حول ارث نبي الله يحيى وزكريا فقلت انت (( الأخ سيدونس الأخ المشرف أغلق الموضوع لقيام الحجه عليك ولضعف أدلتك السنديه وتناقضها))
فقلت لك انا (( لا انت واهمة وانت تعرفين...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 25-07-2017, 01:08 AM
الردود: 31
الزيارات: 1,278
أُرسلت بواسطة سيدونس
00000000

00000000
المنتدى: المنبر الحر 25-07-2017, 01:04 AM
الردود: 12
الزيارات: 1,229
أُرسلت بواسطة سيدونس
اين يمكن ان اجد هذا التفصيل هل هناك مصدر يؤيد...

اين يمكن ان اجد هذا التفصيل
هل هناك مصدر يؤيد كلامك
المنتدى: المنبر الحر 24-07-2017, 11:09 PM
الردود: 12
الزيارات: 1,229
أُرسلت بواسطة سيدونس
لم افهم هل يمكن ان توضح كيف تحجب الام الاعمام

لم افهم هل يمكن ان توضح كيف تحجب الام الاعمام
عرض النتائج 1 إلى 40 من 1000

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:29 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin