منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 133
أخذت عملية البحث 0.01 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : العلويه عترة
المنتدى: المنبر الحر 31-05-2015, 02:53 AM
الردود: 65
الزيارات: 5,056
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
بسم الله الرحمن الرحيم.. اللهم صل على محمد وآل...

بسم الله الرحمن الرحيم..
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم..
بدايتاً يؤسفني ان ارى هذا السجال بين المؤمنين ..
الذي وصل الى درجه الاستهزاء بالوجه والخلقة.؟ فهل هذا هو النقاش العلمي...
المنتدى: المنبر الحر 30-05-2015, 03:22 AM
الردود: 124
الزيارات: 9,693
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.. أللهم ألعن...

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..
أللهم ألعن عائشة وأبي بكر وعمر وعثمان
وحفصه وهند وام الحكم..
منذ 1400 عام والجرائم مستمره الى يومنا هذا بسبب هؤلاء الفسقة الثامنية.
المنتدى: المنبر الحر 30-05-2015, 02:59 AM
الردود: 33
الزيارات: 2,332
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
رحمة الله على شهدائنا.. ولعن الله آل سعود الي...

رحمة الله على شهدائنا..
ولعن الله آل سعود الي يدعمون هذي التفجيرات. ومثل ماقال الشيخ الحبيب ربي يحفظه لازم الشيعة يحمون مناطقهم .. ولاينتظرون من الدولة الحاكمة اي شيئ لانها الداعم والمغذي لهذي...
المنتدى: المنبر الحر 28-05-2015, 11:10 PM
الردود: 20
الزيارات: 3,101
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وأسال الله ان...

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وأسال الله ان يفرج على الشباب الرافضة اللي تم اعتقالهم وهم في حظره الامام الكاظم عليه الصلاة والسلام بأوامر من يزيد المعمم الذي لم يحترم الامام وضيوفه..
ولعنة الله...
المنتدى: المنبر الحر 28-05-2015, 02:45 AM
الردود: 2
الزيارات: 857
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
الله ياخذ دول العالم كلهه والعلماء كلهم. فداء...

الله ياخذ دول العالم كلهه والعلماء كلهم. فداء لتراب نعل جون سلام الله عليه..
لأي درجة وصلنا حتى نشيل اسم الامام الحسين صلوات الله وسلامه عليه..
والله عيب على سيد وجدة رسول الله يقول هذا الكلام.. ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 25-03-2015, 01:57 AM
الردود: 37
الزيارات: 3,772
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
ختماماً ان الامامه اصل من اصول الدين فمن ينكر اصل...

ختماماً
ان الامامه اصل من اصول الدين فمن ينكر اصل من الاصول فمصيره الى جهنم.

ملاحظه:
لااعلم كيف نتهاون نحن بالامامه ونجعلها تحصيل حاصل .
في حال هناك من ضحت بنفسها وجنينها من أجل الامامة
انها السيدة...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-03-2015, 12:54 AM
الردود: 26
الزيارات: 2,335
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
ذكر أحد الاخوه في تعليقه بشأن الوائلي انه معذور...

ذكر أحد الاخوه في تعليقه بشأن الوائلي انه معذور كونه في زمانه كان ينشط التيار الشيوعي.
وهذا كمبرر لكل ماقام به الوائلي من خروقات عقائديه.!!
اجيب.
ان الوائلي لم يكن هو الشيخ او الخطيب الوحيد في ذالك...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-03-2013, 05:39 PM
الردود: 6
الزيارات: 3,781
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
http://www.youtube.com/watch?v=P8abf351XEY :D

http://www.youtube.com/watch?v=P8abf351XEY

:D
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-03-2013, 05:33 PM
الردود: 6
الزيارات: 3,781
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
اكاذيب عائشه (الحميراء)

در السحابة
فيمناقب القرابه...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-03-2013, 05:27 PM
الردود: 621
الزيارات: 146,002
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
لعنت الله على عائشه ومن احبها ورضي بفعلها ولعنت...

لعنت الله على عائشه ومن احبها ورضي بفعلها ولعنت الله على من لم يلعنها
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-03-2013, 05:24 PM
الردود: 123
الزيارات: 12,562
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
خخ هاي لهجتنه العراقيه نكول (ك) وتلفظ (g) فلاتحط...

خخ هاي لهجتنه العراقيه نكول (ك) وتلفظ (g) فلاتحط نفسك بمواقف بايخه :cool:
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-03-2013, 06:02 AM
الردود: 123
الزيارات: 12,562
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
فرفعت صوتها حتى تناولت ‏ ‏عائشة ‏ ‏وهي...

فرفعت صوتها حتى تناولت ‏ ‏عائشة ‏ ‏وهي قاعدةفسبتها حتى إن رسول الله (http://www.imshiaa.com/vb) ‏ ‏صلى الله (http://www.imshiaa.com/vb) علي (http://www.imshiaa.com/vb)ه وسلم ‏ ‏لينظر إلى ‏ ‏عائشة ‏...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-03-2013, 05:59 AM
الردود: 35
الزيارات: 4,308
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
عليها لعنت الله وملائكته والناس اجمعين فقد ابغضت...

عليها لعنت الله وملائكته والناس اجمعين
فقد ابغضت عائشه الامام علي
ونسيت قول رسول الله صلى الله عليه واله لسيدي ومولاي علي ابن ابي طالب عليه الصلاة و السلام
ياعلي لايحبك الا مؤمن ولايبغظك الا مافق
المنتدى: منتدى الفقه 19-03-2013, 12:19 AM
الردود: 75
الزيارات: 43,985
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
من جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه اي دين هذا...

من جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه

اي دين هذا الذي يصف الله انه له يد ورجل وله اعين وينزل ويصعد للسماء. اي دين هذا الذي يصف رسول الله بابشع الاوصاف وانه كان يقتل ويتزوج من اطفال,وينسى ويحاول...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-03-2013, 01:56 AM
الردود: 3
الزيارات: 907
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
حلية الأولياء - كلماته في الزهد والورع - ليتني...

حلية الأولياء - كلماته في الزهد والورع - ليتني كنت كبش

132 - حدثنا عبد الله بن محمد بن جعفر ، ثنا عبد الرحمن بن مسلم ، ثنا هناد ، ثنا أبو معاوية ، عن جويبر ، عن الضحاك ، قال : قال عمر : " ليتني ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-03-2013, 01:47 AM
الردود: 3
الزيارات: 907
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
لعن الله عمر وابابكر وعثمان وعائشه وحفصه (احسنتم )

لعن الله عمر وابابكر وعثمان وعائشه وحفصه
(احسنتم )
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-03-2013, 01:44 AM
الردود: 10
الزيارات: 2,551
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
* صحابي يقتل صحابي خالد& مالك طبعاً كلاهما...

* صحابي يقتل صحابي
خالد& مالك
طبعاً كلاهما في الجنه..

* صحابه يعصون رسول الله ويخالفون اوامره في احدى المعارك عندما امرهم بلزم اماكنهم
(ومن يعص الله ورسوله ويتعد حدوده يدخله نارا خالدا فيها وله...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-03-2013, 01:34 AM
الردود: 26
الزيارات: 2,744
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
احسنت اخوي حميد الغانم فلايوجد اي هديه...

احسنت اخوي حميد الغانم
فلايوجد اي هديه لعائشه
فرسول الله كان يبغضها لسوء اخلاقها وكان يتمنى موتها وهذا ماتذكرة مصار القوم وكتبهم.

اما كذب عائشه ومبالغتها في مدح نفسها فينبطق عليها المثل القائل/
...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-03-2013, 01:13 AM
الردود: 45
الزيارات: 26,636
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
شكراً على طرح الموضوع اخي ابو...

شكراً على طرح الموضوع اخي ابو...
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 26-09-2012, 05:34 PM
الردود: 11
الزيارات: 2,422
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
1.منْ من الائمة عليهم السلام رأيت...

1.منْ من الائمة عليهم السلام رأيت...
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 25-09-2012, 06:31 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,142
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
لا اختي مو بالمنتدى بس من معارفنه.سيد واكدر...

لا اختي مو بالمنتدى بس من معارفنه.سيد
واكدر اوصله حلمج اذا حابه
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 25-09-2012, 06:28 PM
الردود: 30
الزيارات: 2,946
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
لعد ارجع افكر زين سهلي شويه...

لعد ارجع افكر
زين سهلي شويه علينه..ميخالف.:11owoff:
المنتدى: الألعاب والمسابقات 24-09-2012, 11:27 PM
الردود: 4,361
الزيارات: 382,942
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
هههه اعرف بس سوك الشيوخ وقلعه سكر (مو من...

هههه اعرف بس سوك الشيوخ وقلعه سكر

(مو من السعوديه

البعدي
من


لبنان
المنتدى: الألعاب والمسابقات 24-09-2012, 11:25 PM
الردود: 7,229
الزيارات: 545,945
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
اعرف بس زليخه الطلعت بفلم يوزرسيف...

اعرف بس زليخه الطلعت بفلم يوزرسيف ^_^

البعدي

غفران
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 24-09-2012, 11:22 PM
الردود: 30
الزيارات: 2,946
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
ممممممم&...

مممممممممم
يمكن يمكن الجواب يكول
لان صارت بين المساجين عشرة عمر
فصاروا عشرة وعشرة عشيرن.
واذا غلط كليلي حتى ارجع افكر ^_^
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 24-09-2012, 11:17 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,142
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
اختي الغاليه احنه نعرف سيد وعالم دين يكدر...

اختي الغاليه احنه نعرف سيد وعالم دين يكدر يفسر
فكليلي وان شاء الله اوصل حلمج واكدر اساعدج
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-09-2012, 11:13 PM
الردود: 27
الزيارات: 4,129
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
عجيب من مرأة هية من تألف لنفسها قضيه...

عجيب من مرأة هية من تألف لنفسها قضيه اخلاقيه!!!
اين الحياء ياعائشه. اما تستحين.
لعنكِ الله ياحميراء لعن عادٍ وثمود
الحمد لله الذي جعل منك ام للفاسقين والظالين المنحرفين

بارك الله بكم اخ حميد الغانم
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 22-09-2012, 12:57 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,274
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم...

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم عمر وابابكر وعثمان وعائشه وحفصة
لعن عادِ وثمود ياارحم الراحمين

بارك الله فيك اخي
وجعل الله هذة الموضوع في ميزان حسناتك
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 22-09-2012, 12:31 AM
الردود: 32
الزيارات: 3,802
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
اخي حميد واضح من هذة العضو حبه الشديد لتكرار...

اخي حميد واضح من هذة العضو حبه الشديد لتكرار الاساله
وانا بنفسي اتابع الموضوع لاحصي كم مرة سيسأل نفس السؤال:D

بكل اختصار: جميع الاجوبه لاتنفع معه
لان النهايه معروفه
/
/
يجيبك:

(ومازلنا ننتظر اجابه...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 22-09-2012, 12:25 AM
الردود: 20
الزيارات: 4,195
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
ماكو اي خلاف بين سماحه السيخ ياسر الحبيب اطال...

ماكو اي خلاف بين سماحه السيخ ياسر الحبيب اطال بعمرة
مع سماحه العلامه المرجع السيد علي السيستاني دام ظله
فلاتخلق بلبله بين الشيعه
المنتدى: عالم المرأة 22-09-2012, 12:21 AM
الردود: 21
الزيارات: 3,689
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
1/في البداية حديثينا عن نفسك ؟؟ 2/هل تتبعين...

1/في البداية حديثينا عن نفسك ؟؟


2/هل تتبعين الموضه في دائما حتى و أن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟
بالتأكيد لا.
فهناك موضه غير مناسبه لنا كمسلمين

3/هل تحبين الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب...
المنتدى: الألعاب والمسابقات 21-09-2012, 11:21 PM
الردود: 4,361
الزيارات: 382,942
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
لا البعدي عراقية (من الناصريه)

لا

البعدي

عراقية (من الناصريه)
المنتدى: الألعاب والمسابقات 21-09-2012, 11:20 PM
الردود: 7,736
الزيارات: 507,878
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
كلج ذوق اختي الوردة بنت الناصريه اكيد اقبلها...

كلج ذوق اختي الوردة بنت الناصريه
اكيد اقبلها واعتز بيهة
:x964x: (هاي وردتي الج)

1111111111111111111
المنتدى: الألعاب والمسابقات 21-09-2012, 11:18 PM
الردود: 7,229
الزيارات: 545,945
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
ههههههه تسلمين اختي الغاليه ربي يحفظ الاسم...

ههههههه تسلمين اختي الغاليه
ربي يحفظ الاسم وصاحبته

حنين تصير بت ابن خالتي

البعدي


راحيل
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2012, 11:11 PM
الردود: 32
الزيارات: 3,802
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
الم يتضح لك انه حصل هناك خطئ في الكتابه.. فعندما...

الم يتضح لك انه حصل هناك خطئ في الكتابه.. فعندما اظرب مثل ابو بكر بابي ابن سلول فمن الواضح انني اقصد النفاق
اي اظهار الايمان وابطنا الكفر
وانا سهواً مني وجل من لايسهوا
عكست بالجمله.
فهل من المعقول...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2012, 10:59 PM
الردود: 20
الزيارات: 4,195
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
اللهم صل على محمد وال...

اللهم صل على محمد وال محمد
http://c.shia4up.net/uploads/13334453171.jpg (http://c.shia4up.net/)
اللهم احفظ مولاي الشيخ ياسر الحبيب من كل سوء ..
اسال الله ان يطيل بعمرك يامولاي يا ياسر الحبيب ويجعلك...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-09-2012, 01:18 AM
الردود: 32
الزيارات: 3,802
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
ونسأل هنا في ضوء معتقد الشيعة عن...

ونسأل هنا في ضوء معتقد الشيعة عن...
المنتدى: المنتدى الصوتي والمرئي 21-09-2012, 12:33 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,195
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
ياعباس يابو الفظل_احمد الفتلاوي

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم واللعن عدوهم
قصيدة بعنوان
ياعباس يأباالفظل
بصوت الرادود
احمــــــــد الفتلاوي


http://www.youtube.com/watch?v=NKfUa2-0Uhc
ونسالكم الدعاء
المنتدى: الألعاب والمسابقات 20-09-2012, 11:47 PM
الردود: 7,736
الزيارات: 507,878
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
44444444444

44444444444
المنتدى: الألعاب والمسابقات 20-09-2012, 11:46 PM
الردود: 7,229
الزيارات: 545,945
أُرسلت بواسطة العلويه عترة
هههههههه عاشت الاسامي يافاطمه كلش حلو اسمج هسة...

هههههههه عاشت الاسامي يافاطمه
كلش حلو اسمج

هسة فنج تجيبين اسمي ^_^

ايات /اسم صاحبتي وبت ابن خالتي

البعدي

فدك
عرض النتائج 1 إلى 40 من 133

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:15 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin