عرض مشاركة مفردة
قديم 09-09-2016, 10:40 PM
سيدونس سيدونس غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 104480

تاريخ التّسجيل: Apr 2013

المشاركات: 2,622

آخر تواجد: بالأمس 10:26 PM

الجنس:

الإقامة: حرم الله

هذا رابط كتاب المحاسن لايوجد فيه اي ذكر للخطبة الشقشقية
http://lfile.ir/hadith-library/7.pdf

والمية تكذب الغطاس كما يقول المثل المصري الشهير
بدل من افلاس النسخ واللصق لكلام الجرائد والمجلات اذكرو لنا في اي باب وصفحة من كتاب المحاسن ذكر البرقي الخطبة الشقشية


الرد مع إقتباس